الخدمات والدعم الفني
تتمحور فلسفة خدمة العملاء لشركتنا حول الاعتقاد بأن "كل التفاصيل الصغيرة للعميل لها أهمية كبيرة بالنسبة لشركة Bingquan!"
تفتخر شركة CBFI بشبكتنا العالمية الشاملة لخدمات ما بعد البيع، والأساس الفني القوي، وفريق كبير من مهندسي ما بعد البيع ذوي الخبرة. لقد قدمنا دعم ما بعد البيع للعملاء من الشركات في أكثر من 170 دولة ومنطقة حول العالم. خصوصاً:
- نقدم خدمة مدفوعة الأجر عن طريق تعيين مهندسين للإرشاد في الموقع للتركيب والتشغيل حسب طلب العميل، بالإضافة إلى خدمات الدعم الفني المجانية عبر الإنترنت.
- سوف يتم توفير خدمة الإصلاح أو قطع الغيار مجاناً في حالة أي مشكلات تتعلق بالجودة تحدث خلال فترة الضمان.
- سيتم تزويد جميع المعدات بدليل المستخدم لتركيب المعدات وتشغيلها، بما في ذلك فيديو التشغيل وتعليمات التشغيل والصيانة.
- نظام المقابلة الشخصية VIP
- أنشاء ملفات حاصة بالتعريف بالعميل
- خدمات الرد على مدار الساعة 7*24
- الإرشاد والتوجيه عن بعد بواسطة الفيديو
- التركيب والإعداد للتشغيل في الموقع
- تدريب العميل في الموقع
- خدمات دولية في الموقع
- عرض للأسئلة والأجوبة الفنية